الجبهة الشعبية القيادة العامة تناقش والفصائل ملف الانتخابات ومبادرة الجبهة

 

بسم الله الرحمن الرحيم
خبر صحفي
عقدت فصائل المقاومة الفلسطينية اجتماعها الدوري في قطاع غزة وناقشت عدد من الملفات على رأسها الإنتخابات البلدية والمبادرة المقدمة من الجبهة الشعبية القيادة العامة لضمان الاعتراف بنتائج الانتخابات البلدية والمحلية ،والملف الثاني التطبيع مع العدو الصهيوني.
وحازت مبادرة الجبهة على موافقة فصائل المقاومة بالإجماع وأبرز بنودها:
• لضمان احترام نتائج الانتخابات وتحقيق الشراكة تعمل الفصائل على تشكيل قوائم تضمن مشاركة الجميع في الأماكن التي يتواجدون بها لكي تكون نموذجا للشراكة بين مختلف التوجهات.
• أن يتم اختيار المرشحين بطريقه مبنية على المهنية لأشخاص مشهود لهم بالقدرة على إدارة و تسير حياة المواطنين و تقديم أفضل الخدمات لهم والبعد عن الأشخاص الحزبيين.
• مع التوقيع ميثاق شرف لنجاح العملية الديمقراطية و لكننا نرى بان الوثائق و الاتفاقيات ليست هي الضامن لنجاح العملية الانتخابية بل حسن التخطيط من قبل الفصائل في تثبيت و تحقيق الشراكة و تقدير الموقف السليم و الاستفادة من التجارب السابقة لكي تكون هذه الانتخابات خطوة من اجل تحقيق المصالحة، و غير ذلك ستكون له نتائج عكسية.
وأكدت فصائل المقاومة على إدانتها للهرولة العربية والإسلامية دولا وأفراداً ومؤسسات للتطبيع مع العدو الصهيوني واعتبرت هذا التطبيع هو دعم للعدو في انتهاكاته واقتحاماته للمسجد الأقصى وعدوانه المتواصل على أبناء شعبنا الفلسطيني وان واجب الأمة العربية والإسلامية هو العمل من اجل تحرير الأرض والمقدسات ودعم المقاومة الفلسطينية لا أن تقيم العلاقات وتفتح السفارات مع دولة الكيان.
ومعاً و سوياً حتى تحرير الأرض و الإنسان
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة
قطاع غزة

خبر صحفي الجبهة الشعبية القيادة العامة مبادرة الجبهة لانجاح الانتخابات

اضف رد