الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تنظم ندوة في ذكرى انتفاضة الاقصى في مخيم البرج الشمالي

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تنظم ندوة في ذكرى انتفاضة الاقصى في مخيم البرج الشمالي

 

نظمت المنظمات الشعبية للجبهة الشعبية القيادة العامة ندوة في ذكرى انتفاضة الاقصى في قاعة الشهيد خالد اكر مخيم البرج الشمالي بحضورفعاليات وقيادة الجبهة .

ورحب بالحضور عضو قيادة الجبهة الرفيق ابو محمد قاسم موجهاً التحية للانتفاضة الفلسطينية وللاسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وفي كلمة باسم المنظمات الشعبية القاها الرفيق ابو علي احمد مسؤول منطقة صيدا للجبهة، دعا فيها جماهير شعبنا إلى حشد كل طاقاتهم لدعم انتفاضة القدس ، هذه الانتفاضة التي تشكل نبراسا مضيئا في سماء فلسطين من اجل تحقيق اهداف شعبنا ، وأكد على أن قضية الأسرى على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية لافتاً إلى أن جميع الفصائل الفلسطينية في وحدة وطنية خلف قضية الأسرى.

وتوجه عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية القيادة العامة الرفيق ابو وائل عصام  بالتحية كل التحية لكل قطرة دم سالت على أرض فلسطين، وكل طعنة ثائر اخترقت أحشاء الاسرائيليين، وأكد أن  خيار الانتفاضة بكل ما تحمله من أدوات ووسائل هو الكفيل بتحرير فلسطين ومقدساتها، ولجم المستوطنين الذين عاثوا الفساد وقتلوا وحرقوا أطفالنا وعائلاتهم.

ودعا الرفيق ابو وائل عصام أبناء شعبنا المناضل إلى الاستمرار في المواجهة وتفعيل كل عمليات الاشتباك على الحواجز وبين الأزقة، وهذه دعوة أيضاً لأهلنا في الداخل التي تحمل مسؤولياتهم الوطنية والقيام بحملات التفاعل مع الانتفاضة.

وطالب الرفيق ابو وائل عصام بتفعيل دور الفصائل والقوى الفلسطينية وتشكيل قيادة موحدة لتكريس الجهد لمساندة هذه البطولات، والتحرك كلُ منا في موقعه، والعمل الجاد على تحريك شباب الوطن العربي والإسلامي بكافة الوسائل النضال ضد هذا المحتل الغاصب وتلقينه الدرس تلو الدرس في إطار المعارك المتنوعة والاشتباك بكل أشكاله،كيف لا يلقن العدو درساً تلو الآخر ، مؤكدا ان المقاومة هي أعمدة البناء الثوري والصمود.

 hsanqyada qyadashmaly

 

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار