الجبهة الشعبية القيادة العامة تبارك للشعب السوري إنتصار حلب نصراً لقوى المقاومة وضربة قاسمة للمشروع الصهيوامريكي

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة:
شعار الجبهة  ملون مفرغ1

* الانتصار في حلب ضربة قاسمة للمشروع الصهيوني الامريكي في المنطقة وانتصار لقوى المقاومة وشعوبها .
* المتباكون على امن ومصير سكان حلب هم ذاتهم شركاء الصهاينة في العدوان على الشعب السوري وسيادة ارضه.


1. ما ان لاحت ملامح الانتصار الكبير في معركة استعادة حرية حلب ووحدتها وإنقاذ اهلها من طغيان الارهاب التكفيري العثماني الوهابي المدعوم امريكياً وصهيونياً حتى تعالت حملات التهويش الاعلامي ضد الدولة السورية وجيشها العربي وبدأ سيل التصريحات والبيانات المشبوهة المتباكية على حلب ومصير سكانها ورافق ذلك سيل من الاكاذيب والمزاعم المفبركة عن مجازر ترتكب بحق المدنيين.
2. إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وإذ نهنأ الشعب السوري والجيش العربي السوري والقيادة السورية ممثلة بالقائد العربي الكبير الرئيس بشار الاسد بهذا الانتصار النوعي .. نعتبر ان الانتصار بحلب هو بوابة لانتصارات قادمة في معركة المصير التي تخوضها سورية بدعم من محور وقوى المقاومة كافة شركاء الدم والمصير.
3. ترى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ان ثمة اطرافاً تدعي الوطنية والعروبة وأخرى تتلطى خلف يافطات اسلامية تستمر في غيها وأحقادها وتبرير تأمرها على سورية وشعبها من خلال ادعاء الحرص على الشعب السوري وتباكيها على امنه عبر تبنيها للمزاعم المفبركة ضد الجيش العربي السوري وحلفائه والحديث عم مجازر وهمية بحق المدنيين, في الوقت الذي يسطر فيه اولئك الفتاوى الدينية والسياسية للتطبيع مع الصهاينة.. ويهللون للمجازر المرتكبة بحق ابناء الشعب اليمني والليبي والعراقي على ايدي تلاميذ ربيعهم الامريكي.
4. إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تؤكد ان تحرير فلسطين من بحرها لنهرها وتحقيق الانتصار على ارضها لا يمكن ان يتحقق إلا بانتصار سورية ومحور المقاومة ونهوض الامة العربية بالاستناد الى ثقافة المقاومة ونهجها وبرنامجها الممتد في واقعه الراهن من سورية الى طهران الى حزب الله والمقاومة الفلسطينية المتجذرة في حلف المقاومة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>