تبارك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الرد السوري على الإعتداءات الصهيونية

 ترويسة

تبارك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة الرد السوري على الإعتداءات الصهيونية على السيادة السورية.
وأشار الرفيق المهندس لؤي القريوتي مسؤول الجبهة في قطاع غزة إلى أن سوريا العمود الفقري لمحور المقاومة وستبقى خط الدفاع الأول في مواجهة مشاريع الهيمنة والسيطرة والإستعمار في المنطقة.

وقفة ضد العدوان الثلاثي على سوريا الجبهة الشعبية القيادة العامة ‫(29142933)‬ ‫‬
وأكد الرفيق القريوتي على أن المقاومة الفلسطينية كجزء من محور المقاومة ستبقى حاضرة في المواجهة وعلى أهبة الإستعداد لصد أي عدوان إلى جانب الجيش العربي السوري.
مشيراً إلى أن الجيش العربي السوري أكد جاهزيته لردع أي عدوان في الإشارة إلى العدوان الثلاثي على سوريا وهو يؤكد اليوم مجدداً قدرته على ضرب أهداف العدو الصهيوني في داخل الأرضي المحتلة.
مضيفاً أن سوريا اليوم تبرهن للعالم أجمع على قوة جميع مكوناتها: الشعب، والجيش، والقيادة، عبر التماسك والتلاحم ولجم المعتدين ومحاربة أدواتهم على الأرض السورية.
في هذا السياق، تؤكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أن الوقوف إلى جانب سوريا والدفاع عنها واجب وطني، قومي، إسلامي ويأتي في إطار إسقاط مشاريع الهيمنة الصهيوأمريكية على المنطقة وحماية القضية الفلسطينية التي لم تتوان الدولة السورية للحظة عن تقديم كل الإمكانات المتاحة لديها تحت تصرف المقاومة خدمة لفلسطين، وتأكيداً جازماً على أن سوريا لا ولن تخون فلسطين ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام غطرسة العدو الصهيوني الذي لا يفهم إلا لغة القوة.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة – المكتب الإعلامي – قطاع غزة

اضف رد