جمعية الأسرى المحررين تستقبل الأسير المحرر فراس موسى من الخضر

الاسير المحرر فراس موسى

استقبلت جمعية الأسرى المحررين وحركة فتح مدينة الخضر وأهالي الخضر الأسير المحرر فراس موسى من بلدة الخضر البالغ 24عاما والذي أمضى في سجون الاحتلال مدة عامين.

وبدأ الاستقبال من حاجز الأمن الوطني في مدينة الخضر حيث وصل الأسير المحرر يوم الأحد -1-6-2014 الساعة السادسة من سجن النقب الصحراوي وجابت المسيرة شوارع بلدة الخضر وتوجه الأسير المحرر إلى مقبرة الشهداء في البلدة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء جميعا واستمرت المسيرة وصولا لمنزل الأسير في بلدة الخضر ورحب عريف الحفل بالأسير المحرر وقدم التهاني لعائلته .

وألقيت العديد من الكلمات المهنئة بالأسير المحرر وكان في استقباله الأسرى المحررين جنرالات الصبر رزق صلاح ومحمد ربحي وجمعية الأسرى المحررين وحركة فتح وأهالي القرية والأصدقاء .

ورحب رئيس جمعية الأسرى المحررين محمد عبد ربه حميدة الزغلول بالأسير المحرر وقدم التهاني والتبريكات لعائلته وأصدقاءه ووجه التحية للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام منذ 40 يوما والذين يواجهون بأمعائهم الخاوية معركة تحريرهم من الاعتقال الإداري الظالم والغير قانوني وتمنى الحرية لجميع الأسرى والأسيرات .

وقال الأسير المحرر فراس موسى بأن الأسرى يستمدون قوتهم من مدى تضامن الشعب الفلسطيني معهم، وقال الأسرى الإداريين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية دفاعا عن حريتهم ورفضا للاعتقال الإداري التعسفي والعنصري وناشد أبناء الشعب الفلسطيني للوقوف بجانبهم ومساندتهم في مواجهة غطرسة السجان وأنهم بإذن الله وأنهم وبأذن الله سينتصرون على السجان في معركة الكرامة وسينتصرون بتحقيق حريتهم ، وشكر جميع من ساهم وشارك في حفل الاستقبال.

من جانب آخر أفادت مصادر من مخيم عايدة في محافظة بيت لحم أن قوات الاحتلال داهمت المخيم فجرا وشرعت بتفتيش منازل المواطنين واعتقلت الأسرى المحررين محمد الأمير شقيق الأسير سمير الأمير والمحكوم 21 عاما، والشقيقين المحررين عمار ومجدي أبو عكر وفراس والذي اعتقل أكثر من ثلاث مرات سابقا أبو وصفي أخر اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين خمسة أسرى محررين من مخيم عايدة .

اضف رد