الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في المصالحة المجتمعية على أرض الشاليهات بغزة | المصالحة المجتمعية خطوة نحو المصالحة الفلسطينية وإصلاح ذات البين.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في المصالحة المجتمعية على أرض الشاليهات بغزة | المصالحة المجتمعية خطوة نحو المصالحة الفلسطينية وإصلاح ذات البين.

ترويسة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في المصالحة المجتمعية على أرض الشاليهات بغزة

 

• المصالحة المجتمعية خطوة نحو المصالحة الفلسطينية وإصلاح ذات البين.

 

شارك وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة فصائل العمل الوطني والإسلامي أبناء شعبنا الفلسطيني البطل تسوية 40 ملف من شهداء الأحداث الداخلية المؤسفة إستكمالاً   لـ134 ملف أنجزت وذلك تنفيذاً لإتفاق القاهرة 2011م.

مشاركة أبناء شعبنا الفلسطيني في المصالحة المجتمعية رسالة واضحة للمطبعين وللقائمين على مؤتمر البحرين الخياني لتضحيات شعبنا بأن شعبنا الفلسطيني لا ولن يتخلى عن ثوابته الوطنية ويرفض كافة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

وتدعو الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة إلى مقاطعة مؤتمر البحرين الخياني وعدم الإعتراف بمخرجاته وكذلك إلى إستنهاض فعاليات ومؤتمرات داعمة للقضية الفلسطينية ورفضاً لصفقة القرن الأمريكية بالتزامن مع عقد المؤتمر الخياني.

كما وتدعو الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة طرفي الإنقسام لتذليل العقبات وصولاً لإنتخابات تشريعية ورئاسية تنهي حالة الإنقسام وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الحزبية الفئوية.

 

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

 

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة  

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار