الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » تصريح صحفي | مؤتمر البحرين الإقتصادي إحدى حلقات التآمر على القضية الفلسطينية.

تصريح صحفي | مؤتمر البحرين الإقتصادي إحدى حلقات التآمر على القضية الفلسطينية.

 ترويسة

تصريح صحفي | حول مؤتمر البحرين الإقتصادي

 

● مؤتمر البحرين الإقتصادي إحدى حلقات التآمر على القضية الفلسطينية.

تدين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة على لسان مسؤولها في قطاع غزة الرفيق الدكتور لؤي القريوتي الدعوة إلى عقد مؤتمر البحرين الإقتصادي على أرض عربية خدمة للعدو الصهيوني كأحد مفردات المؤامرة على قضيتنا العادلة في إطار صفقة القرن الأمريكية هذا المؤتمر الذي يهدف لتبييض وجه العدو الصهيوني ومن خلفه الإدارة الأمريكية وإعادة خلط الأوراق في المنطقة .

وأشار د. القريوتي إلى أنه يجب على الأمة العربية والإسلامية أن تعي مخاطر صفقة القرن وأن يقفوا في مواجهة المؤامرات الصهيوأمريكية التي لن تخدم إلا مصالح العدو الصهيوني وضمان وجود آمن له في الشرق الأوسط على حساب مقدرات امتنا العربية والإسلامية ومقدساتنا وتشريد شعبنا وحرمانه من حقوقه.

وأكد د. القريوتي على أن شعبنا المرابط لن تغريه المشاريع الاقتصادية والأموال ولن يرضى بديلاً عن فلسطين ولن يفرط بالثوابت، ونؤكد أن كل المؤامرات ستتحطم على صخرة صمود شعبنا ومن خلفه محور المقاومة  و أحرار العالم.

ودعى د. القريوتي إلى مقاطعة مؤتمر البحرين الإقتصادي ومخرجاته وتجريم كل من يشارك ويتعاطى معه، ومواجهة هذا المؤتمر بالدعوة لمؤتمرات مناهضة لصفقة القرن ولمشاريع التصفية وداعمة لحقوق شعبنا وقضيتنا المركزية العادلة.

وأكد د. القريوتي على ضرورة العمل لإعادة القضية الفلسطينية إلى بعدها العربي والإسلامي فهذه الصفقة تستهدف العالم العربي والإسلامي وفلسطين والشعب الفلسطيني فالحلم الصهيوني بإقامة كيانه من النيل إلى الفرات ما زال حاضر بآلياتهم وخططهم

 وأضاف د. القريوتي بضرورة تعزيز التحالف مع محور المقاومة الممتد من طهران لبغداد و دمشق و بيروت و القدس و توحيد كل الجبهات في المنطقه ضد امريكا و ربيبتها  دولة الكيان الصهيوني وإفشال المشاريع الصهيوأمريكية.

 

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة  

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

23-06-2019

تصريح صحفي مؤتمر البحرين الإقتصادي إحدى حلقات التآمر على القضية الفلسطينية

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار