الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » تصريح صحفي حول تصريحات نتنياهو بشان ضم غور الأردن | إعلان ضم غور الأردن للكيان الصهيوني يتم بغطاء من أنظمة التطبيع والمروجين لصفقة القرن | على كل من راهن على أوهام السلام مع الكيان الصهيوني أن يعيد النظر بسياسته الخائبة.

تصريح صحفي حول تصريحات نتنياهو بشان ضم غور الأردن | إعلان ضم غور الأردن للكيان الصهيوني يتم بغطاء من أنظمة التطبيع والمروجين لصفقة القرن | على كل من راهن على أوهام السلام مع الكيان الصهيوني أن يعيد النظر بسياسته الخائبة.

ترويسة الجبهة
تصريح صحفي
 
حول تصريحات نتنياهو بشان ضم غور الأردن
 
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة:
 
• على كل من راهن على أوهام السلام مع الكيان الصهيوني أن يعيد النظر بسياسته الخائبة.
• إعلان ضم غور الأردن للكيان الصهيوني يتم بغطاء من أنظمة التطبيع والمروجين لصفقة القرن
 
ليس غريبا أو جديدا أن يتمادى نتنياهو في عدوانه على فلسطين وحقوق أمتنا، وما إعلانه عن نيته ضم غور الأردن إلى كيانه الغاصب سوى ترجمة لتفاصيل صفقة القرن التي يغطيها قادة التطبيع في النظام الرسمي العربي.
 
إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة نؤكد بأن الرد الحازم على سياسة تهويد الأرض واستفحال الخطر الصهيوني على أمتنا يستوجب نبذ كل الرهانات على أوهام السلام وفي مقدمتها كل ما ترتب على اتفاقات أوسلو، وكذلك على الأنظمة العربية التي تدعي إدانتها لخطوة نتنياهو أن توقف خطواتها التطبيعية ومعاهداتها المذلة مع الكيان الصهيوني إن كانت جادة فيما تقول رغم أن الوقائع السابقة وللأسف تقول عكس ذلك.
 
ويظل الرهان على قوى ومحور المقاومة هو الحل والرد والخيار النابع من إرادة شعبنا لإسقاط برامج ومخططات أعداء أمتنا على طريق النصر والتحرير.
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة
11/9/2019
حول تصريحات نتنياهو بشان ضم غور الأردن
تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار