آخر الأخبار

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في جمعة يسقط وعد بلفور المشؤوم وتؤكد على إسقاط كافة المؤامرات والوعود الإستعمارية | صور

ترويسة الجبهة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تندد بوعد بلفور وتحمل بريطانيا المسؤولية

 

  • وعد بلفور كما كل الجرائم والمؤامرات مصيرها الإندحار والسقوط أمام صمود شعبنا.

 

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة في جمعة يسقط وعد بلفور على الحدود الشرقية لقطاع غزة ضمن فعاليات مسيرات العودة تنديداً بهذا الوعد المشؤوم الذي اعطى فيه من لا يملك لمن لا يستحق.

وأكد الدكتور الرفيق لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة على أن هذا الوعد الإجرامي كما كل الجرائم والمؤامرات المتتابعة بحق شعبنا وقضيتنا مصيرها الإندحار والسقوط أمام صمود أبناء شعبنا المرابط، كما هو مصير المحتل الغاصب لهذه الأرض.

وحمل د. القريوتي المسؤولية التاريخية عن وعد بلفور لبريطانيا وإلزامها بالإعتذار عنه وتحمل تبعاته ونتائجه، والإعتراف بالحق التاريخي للشعب الفلسطيني على أرضه وفي مقدساته.

وأكد د.القريوتي على أن شعبنا الفلسطيني مستمر في نضاله حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من المحتل ولن يثنيه عن ذلك وعود أو مؤامرات، مستنكراً لهث بعض الأعراب نحو التطبيع مع العدو بدلاً من التخندق دفاعاً عن مظلومية الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن الجهر بالخيانة لا ولن يهوِّد هوية فلسطين العربية الإسلامية وأنها لن تزيد الفلسطيني إلا إصراراً وتصميماً على مواصلة مقاومته ودفاعه المقدس عن فلسطين.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

         الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة  

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

02-11-2019

 الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في جمعة يسقط وعد بلفور وتؤكد على إسقاط كافة مشاريع التصفية والتهويد

اضف رد