آخر الأخبار

بيان صحفي | الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة : مواصلة الاحتلال الصهيوني جرائم الحرب لن يثني شعبنا عن مواصلة مقاومته

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

مواصلة الاحتلال الصهيوني جرائم الحرب لن يثني شعبنا عن مواصلة مقاومته.

تدين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة  إستهداف العدو الصهيوني المستمر للمدنيين والصحفيين الفلسطينيين .

وتستنكر الجبهة مجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين وتشير إلى أن هذه الجرائم المستمرة التي يرتكبها العدو الصهيوني تعكس العقلية الإرهابية للعدو الصهيوني ومحاربته لكل ما هو فلسطيني.

وتؤكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة على أن محاولات العدو الصهيوني لتكميم أفواه الصحفيين الفلسطينيين، وطمس الرواية الحقيقية  وتغليب روايته هي جريمة بحق الشعب الفلسطيني، وأن شعبنا لن يتراجع في الدفاع عن أرضه ومقدساته.

كما تطالب الجبهة المؤسسات الدولية و منظمات حقوق الانسان  بالوقوف على إلتزامها بحق المدنيين والصحفيين الفلسطينيين وحمايتهم من جرائم العدو المتواصلة في طمس عين الحقيقة  والتي كانت آخرها استهداف عائلة السواركة واستهداف الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة خلال تغطيته لفعاليات مناصرة للقضية الفلسطينية، ومحاسبة العدو الصهيوني في المحاكم الدولية على جرائم الحرب المستمرة اتجاه شعبنا الفلسطيني.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

         الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة   

المكتب الإعلامي –  قطاع غزة –  فلسطين

18-11-2019

اضف رد