الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة: لسنا جزءاً من تفاهمات التهدئة ولم نتشاور بشأن المستشفى الأمريكي.
المهندس لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة: لسنا جزءاً من تفاهمات التهدئة ولم نتشاور بشأن المستشفى الأمريكي.

قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة د. لؤي القريوتي أن الجبهة لم تتشاور في موضوع إنشاء المستشفى الامريكي، ولدينا موقف واضح أن أي تعاطي مع الإدارة الامريكية أو أي شئ تقدمة هذة الادارة، لن يكون لمصلحة شعبنا الفلسطيني.

وأضاف القريوتي في تصريح له نعلم أن الادارة الامريكية تعمل بأجندة تخدم الكيان الصهيوني، بالتالي أي شيء يأتي عن طريق هذة الإدارة الامريكية سيكون له أهداف خبيثه وإن كانت بطابع انساني وحاجة شعبنا الفلسطيني لها، لكن هذا المستشفى عليه علامات استفهام كبيرة.

وأكد نحن لم نكن جزءاً من تفاهمات التهدئة، وغير مطلعين على حقيقة هذه التفاهمات، وموقفنا من الاحتلال هو الاشتباك الدائم معه وإذا خفتت إحدى وسائل الاشتباك واستخدام وتقديم شكل على آخر و هذا يخضع لتقييم فصائل المقاومة، متابعاً وأما أن يتم التوافق واعطاء الاحتلال هدنة لمدد زمنية هذا مرفوض لدينا في الجبهة الشعبية القيادة العامة.

وأوضح القريوتي نحن نعلم تاريخ هذا المشفى وهناك تخوفات كبيرة منه، وهذا المشفى كان يخدم الارهابيين في سورية الذين كانوا يستهدفوا مكونات الدولة السورية خدمة للاحتلال الصهيوني، معتبرا أن الإدارة الامريكية تأتي من جانب انساني وتجعلك بحاجة لها، ومن ثم تقوم بعملية الابتزاز، محذرا من عملية التعاطي مع الإدارة الامريكية فهم يشنون حرب على قضيتنا ويجب مواجهتها لا التواصل و التحاور معها.

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار