آخر الأخبار

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة: قاسم سليماني هو شهيد فلسطين والأمة ودمه سيكون علامة تحول تاريخية في مسيرة التحرير

بيــــان ســياســــي
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة:


• فلسطين تفتقد حامل راية القدس الشهيد القائد التاريخي الجنرال قاسم سليماني.
• قاسم سليماني هو شهيد فلسطين والأمة ودمه سيكون علامة تحول تاريخية في مسيرة التحرير.
• القرار الأمريكي الصهيوني باغتيال القائد الكبير المجاهد قاسم سليماني انتحار سياسي ستكون له نتائج مدمرة على مشاريع أعداء امتنا ومخططاتهم.
• رد محور المقاومة على اغتيال القائد التاريخي الجنرال سليماني سيكون بداية فتح استراتيجي في هزيمة أعداء أمتنا

لا يمكن وصف القرار الأمريكي الصهيوني باغتيال الشهيد القائد المجاهد الكبير قاسم سليماني سوى بجنون الانتحار السياسي الذي يعبر عن عقلية المقامرة والاتجار السياسي الذي يعكس ضيق الأفق والفهم المحدود لمعنى الاستكبار والغطرسة وجنون العظمة الذي تمارسه قوى الشر والاستعمار والإرهاب الأمريكية الصهيونية، والذي يحمل في جوهره عدم إدراك لما سوف يترتب على جريمة الاغتيال التي طالت رمزاً تاريخياً في ساحة المقاومة والصراع على مستوى المنطقة بأسرها وعلى مستوى الأمة الإسلامية والعربية وفي طليعتها ساحة المقاومة الفلسطينية.

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة ومن خلال معرفتنا المباشرة بالشهيد المجاهد القائد المقاوم الجنرال سليماني، ومن خلال الروابط الجهادية الميدانية التي جمعتنا نقول بان فلسطين تفتقد اليوم احد ابرز داعميها ومجاهديها وقادة النضال الفعلي في ساحاتها فالجنرال الشهيد قاسم سليماني هو شريك بكل ما للكلمة من معنى في انتصارات المقاومة الفلسطينية يعرفها المجاهدون حينما كان فعل المقاومة حاضراً، وهو شريك بانتصارات المقاومة في لبنان والعراق، وفي هزيمة المشروع الإرهابي الأمريكي الصهيوني في سورية.

تؤكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة أن دم شهيد فلسطين .. شهيد الأمتين العربية والإسلامية الشهيد القائد الجنرال قاسم سليماني سيكون له تداعيات وآثار مباشرة وإستراتيجية على معركة تحرير فلسطين، وعلى المعركة المفتوحة في مواجهة المشروع العدواني الصهيو أمريكي.

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة وإذ نتقدم بالتبريك والعزاء لقائد الثورة المرشد الإمام علي خامنئي دام ظله وللشعب الإيراني باستشهاد القائد المجاهد قاسم سليماني فنحن على ثقة بان دم الشهيد الكبير سيلهب نار المقاومة ويكون منارة هادية وقوة عزيمة إضافية في مسار حرية امتنا وشعوبها وسيكون رد محور المقاومة على اغتيال القائد التاريخي قاسم سليماني بداية فتح استراتيجي في هزيمة أعداء أمتنا.

وبذات الروح والإرادة نبارك للمقاومة العراقية والحشد الشعبي استشهاد القائد المجاهد الكبير أبو مهدي المهندس بما مثله في إطار محور المقاومة من دور فاعل وكبير.

المجد للشهداء
ومعاً على طريق تحرير الأرض والإنسان


الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
القيادة العامة

3/1/2020

اضف رد