اصابة جندي لبناني خلال اشتباك مع العدو الإسرائيلي عند مزارع شبعا

الجيش اللبناني

اشتباك بين عناصر من الجيش اللبناني وجنود الاحتلال الاسرائيلي قرب نقطة السدانة الواقعة عند تخوم مزارع شبعا المحتلة جنوب لبنان تؤدي إلى إصابة جندي لبناني.

القناة الإسرائيلية العاشرة أفادت بأن قوات إسرائيلية كبيرة موجودة على الحدود مع لبنان بعد حادثة اطلاق النار في مزارع شبعا.

 قيادة الجيش اللبناني قالت إن أحد مراكزها “تعرض في منطقة السدانة – شبعا، لإطلاق نار من قبل أحد مراكز العدو الإسرائيلي في الجهة المقابلة، ما أدى الى إصابة أحد العسكريين بجروح غير خطرة. وعلى الأثر استنفرت وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة واتخذت الإجراءات الدفاعية المناسبة، فيما تجري متابعة الإعتداء بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان”. بالمقابل زعمت القناة السابعة الإسرائيلية نقلاً عن الناطق باسم جيش الاحتلال إن “قوة من الجيش الإسرائيلي شخصت خلال نشاط عملياتي على الحدود اللبنانية خلية تجاوزت الخط الحدودي فاطلقت عليها النار فأصيب كما يبدو احد المشبوهين، وقد فرت الخلية شمالاً باتجاه الأراضي اللبنانية، ويجري فحص ملابسات الحادث”. إلا أن القناة الثانية كانت ذكرت في وقت سابق أن التقديرات في إسرائيل تشير الى ان المصاب جراء اطلاق النار في منطقة مزارع شبعا هو راعي ماشية تجاوز الحدود.

اضف رد