آخر الأخبار

د. القريوتي: الإنتخابات الصهيونية لن تغير في ممارسة العدوان على شعبنا الفلسطيني

قال الدكتور لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة في قطاع غزة، إن هذه الانتخابات الصهيونية في تاريخها السابق لم تحدث أي تغير في ممارسة العدوان ضد شعبنا فجميع الأحزاب التي تستلم الحكم لها نفس مشاريع التهويد والاستيطان و التنكر لحقوق شعبنا.
وأكد القريوتي أن الأحزاب والقيادات الصهيونية تسير بخطوات مدروسة وممنهجة للسيطرة على المزيد من الأراضي الفلسطينية وهذه الخطط والمشاريع جاهزة في مخططاتهم و مشاريعهم وهم يختاروا الوقت المناسب دولياً و محلياً لتطبيقها.
وأضاف د. القريوتي “أن العدو الصهيوني كله بما يمثل من اليمين او اليسار جميعهم على موقف واحد في استنكار حقوق الشعب الفلسطيني وهم بنظرنا أحزاب إحتلاليه تمارس العدوان على شعبنا الفلسطيني ولهم نفس المخططات لتصفية القضية الفلسطينية”.
وأشار د. القريوتي إلى ان اكتساب نتنياهو الشارع الصهيوني وتحقيق نجاح بالانتخابات على الرغم من القضايا التي يتهم بها، هذا يدل على انه مجتمع قائم على الاحتلال والسيطرة و لا قيم ولا اخلاق لقطعان المستوطين الذين جاؤوا من كافة دول العلم ليحتلوا ارضا ليست ارضهم.
وشدد مسؤول الجبهة الشعبية في قطاع غزة الدكتور لؤي القريوتي على تحقيق الوحدة الوطنية و وضع خطط وأليات لمواجهة مشاريع الاستيطان والتهويد التي ينفذها العدو الصهيوني لتصفية القضية الفلسطينية وعلى الشعب الفلسطيني أن يتكاثف لمواجهة هذه المؤامرات.

اضف رد