الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تعقيباً على إسقاط جامعة الدول العربية لمشروع القرار الفلسطيني الذي يجرم التطبيع الصهيوإماراتي.

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تعقيباً على إسقاط جامعة الدول العربية لمشروع القرار الفلسطيني الذي يجرم التطبيع الصهيوإماراتي.

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة
تعقيباً على إسقاط جامعة الدول العربية لمشروع القرار الفلسطيني الذي يجرم التطبيع الصهيوإماراتي.

تدين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة إسقاط جامعة الدول العربية لمشروع القرار الفلسطيني الذي يجرم التطبيع الصهيوإماراتي وتعتبره تواطؤا من الجامعة وساستها لتمرير الجريمة الإماراتية بمباركة عربية.

وتستنكر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الصمت العربي على تخاذل جامعة الدول العربية في القيام بدورها عربياً، مع إستمرار مسلسل فشلها في حل الكثير من القضايا العربية وفي مقدمتها القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية فلسطين، إضافة على دورها الإنهزامي أمام المؤامرات التي ضربت دول المنطقة فيما عرف بإسم الربيع العربي.

وتؤكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة على أن إستمرار النظام الرسمي العربي المتنفذ سياسيا وماليا بإدارة الجامعة العربية بالهرولة على نهج التفريط والتطبيع أملاً في الحماية الصهيوأمريكية يعش حالة من الوهم سيبددها الشعب الفلسطيني بوأد الخونة والمتخاذلين وأن شعبنا لن يحيد عن مبادئه ولن يفرط بمقدساته.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض و الإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة
المكتب الاعلامي _ قطاع غزة _ فلسطين
09/09/2020

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار