آخر الأخبار

تصريح صحفي صادر عن الدكتور لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة

تصريح صحفي صادر عن الدكتور لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة

يتقدم د. لؤي القريوتي بالتهاني والتبريكات من أبناء شعبنا وعموم أمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، الذي يمتزج هذا العام بعزة الإنتصار لبيت المقدس بوصلة الجهاد والمقاومة الذي في سبيلها يرخص كل غالي ونفيس، كما نعزي أنفسنا وأبناء شعبنا بإرتقاء القادة الشهداء من كتائب القسام و سرايا القدس  مع ثلة من إخوانهم المجاهدين تقبلهم الله شهداء وربط على قلوب ذويهم بالصبر والإحتساب، و ننعى شهداء شعبنا المرابط من المدنيين العزل من الشيوخ والأطفال والنساء و نعاهدهم على المضي في طريق المقاومة و الجهاد و النضال حتى تحرير كل فلسطين.

ووجه القريوتي التحية لغرفة العمليات المشتركة بقيادة كتائب القسام التي تدير المعركة بحكمة وإقتدار، وكبدت العدو الخسائر على كافة الأصعدة، وقدمت المفاجآت تلو المفاجآت وفي جعبتها المزيد.

وأبرق القريوتي بالتحية لأهلنا المرابطين في المسجد الأقصى المبارك خط الدفاع الأول عن المدينة المقدسة واهلنا المنتفضين في الضفة واراضي 48 والشتات، كل يقاوم من موقعه وبما تيسر له من امكانيات وتوسيع دائرة الاشتباك مع المحتل الصهيوني في كل ساحات الاشتباك نصرة للقدس و المسجد الاقصى و السير على طريق التحرير و العودة و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الوطني و التي اصبحت اقرب من اي وقت مضى.

كما وجه القريوتي الدعوة  لأحرار أمتنا العربية والإسلامية لإستنهاض المعنويات وحشد الطاقات فالطريق نحو التحرير باتت أقرب  وها هو العدو الصهيوني يئن تحت ضربات المقاومة الباسلة، التي انتفضت نصرة للمسجد الأقصى المبارك وصنعت عامل الردع مع العدو الصهيوني لكف يده عن المقدسات الإسلامية، وأن شعبنا مستمر في المقاومة حتى تحرير كل شبر في فلسطين فالمعركة في فلسطين هي معركة الامة و من يريد ان يكون له شرف المشاركة في تحرير فلسطين و المسجد الاقصى فميادين مواجهة المحتل مفتوحة للافراد و  الاحزاب و الحركات و الدول.

فالقدس أولى القلبلتين وثالث الحرمين الشريفين قبلة الأحرار وبوصلة الثوار عروس فلسطين ودرة العواصم وكلمة السر التي تجمع شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية على طريق الحرية والإنتصار لحرمة المقدسات ولدماء شهدائنا وجرحانا البواسل.

وأكد القريوتي في رسالتنا الأخيرة للأنظمة العربية المتخاذلة مع العدو، أن العدو الصهيوني إلى زوال وكل المطبعين والمتخاذلين معه إلى مزبلة التاريخ.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

د. لؤي القريوتي مسؤول

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة

المكتب الاعلامي _ قطاع غزة _ فلسطين

13/05/2021

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com