آخر الأخبار

الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة د. طلال ناجي يلتقي السيد محمد عبد السلام الحوثي ويؤكد على تعزيز النضال المشترك

بيان صحفي

د. ناجي يلتقي السيد محمد عبد السلام الحوثي ويؤكد على تعزيز النضال المشترك

في إطار ترسيخ الدور الجهادي المشترك لأطراف محور المقاومة وتفعيل برامجها الكفاحية التقى الدكتور طلال ناجي الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة مع السيد محمد عبد السلام الحوثي الناطق الرسمي باسم أنصار الله ورئيس الوفد اليمني المفاوض في طهران يرافقه السفير اليمني في ايران السيد ابراهيم الديلمي وضم وفد الجبهة الرفيق الأمين العام المساعد خالد جبريل والرفيق أنوررجا عضو المكتب السياسي .

بحث الطرفان خلال اللقاء في تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم نضال الشعبين اليمني والفلسطيني وكل أطراف محور المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وأدواته في المنطقة وشدد الطرفان على أن انتصار أي طرف مقاوم هو انتصار لامتنا وشعوبها ومحور المقاومة.

من جهته عبر وفد الجبهة عن تقديره البالغ لشعب اليمن العظيم وتضحياته وصموده الأسطوري والمعنى الثقافي والسياسي والعقائدي لشعاره الاستراتيجي ( الموت لأمريكا ..الموت لإسرائيل ) والذي يدفع ضريبة الإيمان به .
واعرب الوفد عن شكره لمواساة القائد المجاهد العربي الإسلامي الكبير السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي برحيل المجاهد القائد التاريخي أحمد جبريل وشدد وفد الجبهة على أهمية الانتصارات التي يحققها الجيش اليمني واللجان الشعبية وأثرها البالغ في إسقاط المشروع الصهيو أمريكي الرجعي وانعكاس ذلك على القضية الفلسطينية

بالمقابل أكد السيد محمد عبد السلام على دور الشعب اليمني في دعم القضية الفلسطينيه انطلاقا من القناعات المبدئية والعقائدية لدى الشعب اليمني ودور قيادته في ترسيخ هذا المعنى وصولا الى مأ اعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن جاهزية شعب اليمن لخوض المعركة الإقليمية المفتوحة دفاعا عن فلسطين ومقدساتها.. مؤكدا أن عوامل الانتصار الكبير وملامحه باتت واضحة ولن تثني الشعب اليمني عن مواصلة جهاده أية ضغوط مهما تعاظمت.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

٦/٨/٢٠٢١

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com