عاجل

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة حول عملية إطلاق النار الفدائية في مدينة الخضيرة المحتلة

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة حول عملية إطلاق النار الفدائية في مدينة الخضيرة المحتلة

تبارك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة لجماهير شعبنا الفلسطيني عملية إطلاق النار البطولية في مدينة الخضيرة المحتلة، العملية النوعية التي ضربت العمق الصهيوني وأسقطت عدد من القتلى والجرحى في صفوف العدو، كما وتزفّ الجبهة منفذيها الأبطال ونشيد بإقدامهم وتضحيتهم.

وتجدّد الجبهة التأكيد على أن جرائم الاحتلال وإرهابه ضد شبابنا الثائر واعتداءاته على أهلنا في القدس والضفة الغربية وفي الداخل المحتل، لن تثنيهم عن مواصلة ردّهم على جرائم العدو وتصعيد المقاومة الشاملة حتى زوال الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا.

وتشدد الجبهة على أن سلسلة العمليات النوعية التي نُفذت في الفترة الأخيرة وأوجعت المحتل الغاصب، لهي دليل واضح على التفاف شعبنا حول خيار المقاومة الشاملة؛ السبيل الأمثل للدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، وردع العدو عن الاستمرار في جرائمه، وعلى الاحتلال أن يعرف أن دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا، وشعبنا ماضٍ في هذا الطريق حتى التحرير والعودة.

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وإذ نبارك هذه العملية ونزّف منفذيها الأبطال، لندعو جماهير شعبنا وشبابنا الثائر إلى مواصلة تصعيدهم ومواجهتهم الاحتلال بكل الوسائل والاشتباك معه في كل الساحات، حتى ردع جماح عدوانه ضد أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الاعلامي – قطاع غزة – فلسطين

27/03/2022

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com