عاجل

د. القريوتي : عملية تل الربيع تثبت فشل وهشاشة المنظومة الأمنية الصهيونية

عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ومسؤولها في قطاع غزة د.م لؤي القريوتي تعقيباً على العملية البطولية في تل الربيع المحتلة:

  • القريوتي : عملية الليلة في تل الربيع والتي تأتي ضمن سلسلة عمليات بطولية، تثبت فشل و هشاشة المنظومة الأمنية الصهيونية، وتؤكد مجدداً على تمسك شعبنا المجاهد بنهج المقاومة ورفض كل الحلول التصفوية للقضية الفلسطينية.
  • القريوتي : إن هذه العملية البطولية بتل الربيع متوقعة في ظل احتلال الارض الفلسطينية و استمرار الهجمة الاستيطانية وتدنيس باحات المسجد الأقصى من قبل غلاة المستوطنين بالاقتحامات المتكررة ، و سنشهد مزيداً من العمليات في الداخل المحتل و في الضفة الغربية رداً على سياسات الاحتلال الإجرامية بحق شعبنا الفلسطيني.
  • القريوتي: ما زال أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط يبدعون في مواجهة الاحتلال ويسطرون اروع الملاحم البطولية برسم حدود فلسطين التاريخيه عبر فوهات بنادقهم فهم اسياد و ابناء هذه الارض.
  • القريوتي: إن أبناء شعبنا سيواصلون النضال و الجهاد و المقاومة والإشتباك المفتوح و المستمر مع العدو الصهيوني حتى تحرير الأرض والانسان.
  • القريوتي: نفتخر ونعتز بأبطال شعبنا منفذي العمليات البطولية الذين يثبتون أن المقاومة هي اللغة الوحيدة التي يجب ان تسود في مواجهة قوات الاحتلال ومستوطنيه.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

المكتب الإعلامي – الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة – قطاع غزة
8/4/2022

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com