عاجل

د . لؤي القريوتي : هناك حالة إجماع وطني لمواجهة مخططات العدو الصهيوني لاستهداف المسجد الاقصى بذبح القرابين في ساحاته

عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ومسؤولها في قطاع غزة د.م لؤي القريوتي عقب مشاركته في اجتماع الفصائل الفلسطينية:

هناك حالة إجماع وطني لمواجهة مخططات العدو الصهيوني لاستهداف المسجد الاقصى بذبح القرابين في ساحاته، تمثلت بحضور كل القوى والفصائل وبالمداخلات التي عبرت عن المسؤولية الوطنية العالية لدى الحضور فالقدس والمسجد الأقصى قضية إجماع وطني و عربي و إسلامي.

👈القريوتي: العلاقة الطبيعية بين الشعب الذي يقع تحت الاحتلال مع المحتل هي حالة الاشتباك والمواجهة المستمرة والمفتوحة وبكل الطرق والوسائل وفي مقدمتها المقاومة المسحلة و إن شكل و آلية ووسائل ومكان الاشتباك تقدرها فصائل المقاومة بالطريقة التي تؤدي لنتائج أفضل في الفعل والتأثير.

👈القريوتي : إن تصريحات قادة العدو والرسائل عبر الوسطاء و التي تراجع فيها عن السماح للمستوطنين بتنفيذ مخططاتهم هي محاولة للالتفاف على الاجماع الوطني الواسع للمواجهة الشاملة، وعلينا جميعا أن نحذر غدر العدو وأن تستمر فصائل المقاومة في حالة تأهب و استعداد لمواجهة أي تطور في حالة الاشتباك الحاصلة في ساحات المسجد الأقصى ومخيم جنين و كافة أرجاء الضفة الغربية .

👈القريوتي: نؤكد على ضرورة تفعيل العمليات العسكرية المسلحة والمدروسة المنطلقة من قطاع غزة لاستهداف المستوطنين في غلاف قطاع غزة و في المدن المحتلة في الداخل الفلسطيني.

👈ودعا القريوتي ابناء شعبنا الفلسطيني وفصائلة المقاومة بالتركيز في ممارسة العمل المقاوم في مواجهة المحتلين الصهاينة في كل ساحات المواجهة على امتداد الوطن بالتقليل قدر المستطاع من الخسائر البشرية لدى شعبنا و مقاومتنا وزيادة الخسائر البشرية لدى المحتل لرفع كلفة احتلاله و عدوانه.

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة – قطاع غزة.

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com