الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تنعى شهداء نابلس الأبطال وتؤكد أن سياسة الاغتيالات لن تثني شعبنا عن مقاومة الاحتلال.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تنعى شهداء نابلس الأبطال وتؤكد أن سياسة الاغتيالات لن تثني شعبنا عن مقاومة الاحتلال.

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

الجبهة الشعبية – القيادة العامة تنعى شهداء نابلس الأبطال وتؤكد أن سياسة الاغتيالات لن تثني شعبنا عن مقاومة الاحتلال.

تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة إلى جماهير شعبنا، الشهداء الثلاثة: الشهيد القائد في كتائب شهداء الأقصى إبراهيم النابلسي ورفيقه المجاهد الشهيد إسلام صبوح والشهيد المجاهد حسين طه، الذين ارتقوا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني، ليؤكدوا مجدداً أن شعبنا مستمر وموحد في انتفاضته ومقاومته لمواجهة ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، في كل الساحات.

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ونحن نزف ثلة من شهداءنا الأبطال نؤكد أن سياسة الاغتيالات لن تثني شعبنا عن مواصلة الكفاح حتى تحقيق أهدافه الوطنية، ونؤكد أن الرد على الجريمة والوفاء لدماء الشهداء وتضحيات شعبنا تستدعي استعادة وحدتنا الوطنية في أسرع وقت، لنقاوم ونتصدى للاحتلال وعدوانه الغادر ونحن موحدين تحت راية الوطن والمقاومة.

وتدعو الجبهة أبناء شعبنا في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى مزيدٍ من الثبات والصمود والتحدي في وجه الغطرسة الصهيونية، والاشتباك مع الاحتلال في كافة المحاور، والتصدي لهمجية وعدوان المستوطنين.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الاعلامي – قطاع غزة – فلسطين

9/8/2022

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عاجل