الموقف الرسمي
الرئيسية » نشاطات جبهوية » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة المقاومة الإسلامية حماس في مكتبها بمدينة غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة المقاومة الإسلامية حماس في مكتبها بمدينة غزة

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ممثلة بعضو المكتب السياسي ومسؤولها في فلسطين د. م. لؤي القريوتي وعدد من الرفاق، بمكتبها بمدينة غزة اليوم الأحد، وفداً قيادياً من حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، ضم كل من أ. زكريا معمر “أبو أحمد” عضو المكتب السياسي، رئيس مكتب العلاقات الوطنية في حركة “حماس”، و د. محمد دبابش “أبو رضوان”، أمين سر العلاقات الوطنية في الحركة.

وبارك وفد حركة المقاومة الإسلامية “حماس” للرفيق القريوتي نجاح أعمال المؤتمر العام التاسع للجبهة، وما نتج عنه من قرارات تصب في مصلحة العمل الوطني، ومهنئين بعودته سالماً إلى أرض الوطن، فيما رحب الدكتور القريوتي والرفاق بالجبهة بالوفد الزائر، مثمنين هذه الزيارة الطيبة.

في ذات السياق، أكد الطرفان على عمق العلاقات التي تربط الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة بحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، وسبل تعزيز العمل المشترك وتوطيد العلاقات الثنائية والوطنية، كما ناقش الطرفان الأوضاع السياسية الداخلية والخارجية، وأكدا على أهمية دعم المقاومة، وإعادة بناء مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية على أساس شراكة الكل الوطني ورفض طرح بدائل عن المنظمة.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

21/8/2022

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عاجل