الموقف الرسمي
الرئيسية » نشاطات جبهوية » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في مهرجان وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس بمدينة غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في مهرجان وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس بمدينة غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في مهرجان “وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس” بمدينة غزة

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ممثلة بعضو المكتب السياسي للجبهة ومسوؤلها في فلسطين د.م لؤي القريوتي “أبو محمد”، وعدد من رفاق وكوادر الجبهة، إلى جانب فصائل العمل الوطني والإسلامي، وأهالي الشهداء، وحشد غفير من أبناء شعبنا الفلسطيني، في مهرجان “وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس” بمدينة غزة، والذي نظمته حركة الجهاد الإسلامي في خمس ساحات (غزة، ورفح، وجنين، ودمشق، وبيروت) بوقت متزامن، عصر الخميس، لتأبين شهداء معركة “وحدة الساحات” التي خاضتها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني.

وتخلل المهرجان كلمة للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة “أبو طارق” أكد فيها على أنَّ قوى المقاومة، بكافة مسمياتها وعناوينها هي وحدة واحدة في مواجهة العدو الصهيوني، كما أكد أن غرفة العمليات المشتركة مستمرة في عملها، والمقاومة موحدة لصد أي عدوان.

كما تخلل المهرجان كلمة للناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، أكد فيها على التمسك بمشروع المقاومة حتى زوال الاحتلال، فيما عبر أهالي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بأبنائهم الشهداء، معاهدينهم بالمضي على نهجهم حتى كنس الاحتلال عن كامل التراب الفلسطيني.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

25/8/2022

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عاجل