الموقف الرسمي
الرئيسية » نشاطات جبهوية » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مكتبها بمدينة غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مكتبها بمدينة غزة

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ممثلة بعضو المكتب السياسي ومسؤولها في فلسطين د. م. لؤي القريوتي وعدد من الرفاق، بمكتبها بمدينة غزة اليوم الأربعاء، وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يترأسه الرفيق القائد جميل مزهر “أبو وديع” نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وبدوره، نقل الرفيق القائد جميل مزهر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية باسمه وباسم الأمين العام للجبهة الرفيق القائد أحمد سعدات “ابوغسان” التهنئة بنجاح أعمال المؤتمر العام التاسع، وإنتخاب الأمين العام القائد د. طلال ناجي “أبوجهاد” والأمين العام المساعد وأعضاء المكتب السياسي للجبهة، فيما رحب القائد القريوتي والرفاق بالجبهة بالوفد الزائر، مثمنين هذه الزيارة الطيبة، حيث وضع د. القريوتي الرفاق بالجبهة الشعبية في صورة مجريات ومخرجات أعمال المؤتمر العام التاسع للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة.

في سياق متصل، تحدث نائب الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق القائد جميل مزهر عن مجريات لقائه المميز والمهم مع وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة برئاسة الدكتور القائد طلال ناجي في لبنان، حيث ساد اللقاء أجواء من التوافق والانسجام الكبيرين.

وفي ذات السياق، أكد د. لؤي القريوتي “ابومحمد” على عمق العلاقات التي تجمع الجبهتين وما تتمتع به من تنسيق على أعلى المستويات.

وخلال اللقاء أشار الطرفان إلى وجود تقاطعات كثيرة بين الجبهتين والعمل المستمر على تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم المشروع الوطني الفلسطيني، وناقش الطرفان ضرورة اصلاح منظمة التحرير الفلسطينية واعادة تفعيلها وتطويرها لتقوم بالدور المنوط بها.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

7/9/2022

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عاجل