الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير أبو محاميد

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير أبو محاميد

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة حول استشهاد الأسير موسى أبو محاميد

** الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير أبو محاميد

تحمل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير موسى أبو محاميد من بيت لحم، في مستشفى ما يسمى بـ “اساف هورفيه” بسبب سياسة الإهمال الطبي، في جريمة جريمة صهيونية جديدة تضاف إلى سجل جرائمه البشعة خاصة بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وتعتبر الجبهة أن صمت المجتمع الدولي ومؤسسات الأمم المتحدة على ما يجري بحق الأسرى هو بمثابة تواطؤ واضح مع هذه الجرائم التي تنتهك الشرائع والقوانين الدولية.

وتطالب الجبهة مؤسسات حقوق الإنسان بفتح تحقيقات واضحة وشفافة وملاحقة الاحتلال في كل المحاكم الدولية، ومحاسبته على سلسلة طويلة من الاعتداءات المتواصلة على الأسيرات والأسرى، الذين يعيشون في ظروف اعتقالية صعبة.

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وإذ ننعى الشهيد الأسير أبو محاميد، نؤكد على الوفاء للشهيد الأسير أبو محاميد ولجميع الشهداء والأسرى، بالسير على دربهم ومواصلة مسيرة نضالهم حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي – الضفة الغربية – فلسطين

3/9/2022

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عاجل