الموقف الرسمي
الرئيسية » نشاطات جبهوية » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة الأحرار الفلسطينية في مكتبها بمدينة غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة الأحرار الفلسطينية في مكتبها بمدينة غزة

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ممثلة بعضو المكتب السياسي ومسؤولها في فلسطين د. م. لؤي القريوتي وعدد من الرفاق، بمكتبها بمدينة غزة اليوم الأربعاء، وفداً قيادياً من حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمه الأخ القائد خالد أبو هلال “أبو أدهم” الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية.

وقدّم وفد حركة الأحرار الفلسطينية التهاني للرفيق القائد لؤي القريوتي بعودته سالماً إلى أرض الوطن، فيما رحّب القائد القريوتي بالوفد الزائر مستعرضاً نتائج أعمال المؤتمر العام التاسع للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، من جهته تقدّم القائد أبوهلال والوفد المرافق له بالمباركة بنجاح أعمال المؤتمر ومخرجاته، مقدمين درعاً تعبيراً عن تقديرهم للدور النضالي للجبهة وتهنئةً بنجاح أعمال المؤتمر العام التاسع للجبهة.
في سياق متصل، ناقش الطرفان الوضع الفلسطيني الداخلي، وأوضاع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وأبعاد الإضراب الجماعي للأسرى على الحركة الأسيرة في مواجهة الإجراءات الصهيونية التعسفية وسياسات إدارة السجون الصهيونية في التعامل مع الأسرى في محاولة النيل من صمودهم، كما بحث الطرفان الأوضاع في الضفة الغربية وقطاع غزة ومراحل تطور العمل المقاوم.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

31/8/2022

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عاجل