الموقف الرسمي
الرئيسية » نشاطات جبهوية » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في المهرجان الجماهيري الأقصى في خطر

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في المهرجان الجماهيري الأقصى في خطر

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في المهرجان الجماهيري الأقصى في خطر

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة فصائل العمل الوطني والإسلامي في المهرجان الجماهيري الكبير الذي اقامته حركة المقاومة الإسلامية حماس على أرض ملعب فلسطين على رأس وفد من الجبهة تقدمه الرفيق القائد د. لؤي القريوتي ابومحمد عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في فلسطين.

وأكد د. القريوتي لوسائل الإعلام على وحدة شعبنا الفلسطيني في كل اماكن تواجده الذي يسطر اروع ملاحم البطولة والفداء دفاعاً عن ارضه ومقدساته، في القدس وجنين ونابلس وكل مدن الضفة، وأكد على جهوزية شعبنا ومقاومته في إفشال مخططات العدو بفرض التقسيم المكاني و الزماني في المسجد الاقصى ووجه التحية و التقدير الى المرابطين و المرابطات في المسجد الاقصى الذين يدافعون عن المسجد الاقصى بصدورهم العارية نيابة عن الامة العربية والاسلامية.
واوضح القريوتي ان هذه المهرجانات والمسيرات تأتي لتعبئة وتحشيد الشعب الفلسطيني وابناء امتنا من اجل الدفاع عن المسجد الاقصى بكل الطرق و الوسائل وفي مقدمتها الكفاح المسلح فتحرير القدس والمسجد الاقصى لا يأتي الا من فوهات البنادق و عبر الجهاد و المقاومة.
و في ختام تصريحاته وجه التحية للمقاومين في جنين ونابلس وكل مدن الضفة وحثهم على توحيد صفوفهم و العمل المشترك ورص صفوفهم في مواجهة جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة
المكتب الإعلامي – فلسطين
1/10/2022

تابعنا على تلجرام
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار