الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في مسيرة جماهيرية في ذكرى وعد بلفور المشؤوم

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تشارك في مسيرة جماهيرية في ذكرى وعد بلفور المشؤوم

 

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في المسيرة الجماهيرية التي انطلقت من أمام الصليب الأحمر إلى الأمم المتحدة والتي دعت لها القوى الوطنية والإسلامية في ذكرى وعد بلفور المشؤوم والظلم التاريخي الذي وقع على الشعب الفلسطيني الصابر، ودعت الجبهة الدول العربية والإسلامية الى تحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المرابط من نكبات وإرهاب دولة منظم.

وشددت الفصائل خلال المسيرة دعمها لإنتفاضة القدس وضرورة توحيد الموقف الفلسطيني ورفض كافة المناورات الهادفة إلى إجهاض الإنتفاضة.

وسلمت القوى الوطنية والإسلامية مذكرة من خلال مندوب الأمم المتحدة إلى الأمين العام بان كي مون باسم الجماهير الفلسطينية تطالبه بالتدخل العاجل لوقف إرهاب الدولة التي تمارسه إسرائيل بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

 

مشاركة الجبهة في مسيرة ذكرى وعد بلفور المشؤوم (3) مشاركة الجبهة في مسيرة ذكرى وعد بلفور المشؤوم مشاركة الجبهة في مسيرة ذكرى وعد بلفور المشؤوم (1) مشاركة الجبهة في مسيرة ذكرى وعد بلفور المشؤوم (2)

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار