الموقف الرسمي
الرئيسية » شؤون عربية وإسلامية » حزب الله يغني بالعبري ويتوعد طيران الاعداء بالاسقاط وجنودهم بالقتل

حزب الله يغني بالعبري ويتوعد طيران الاعداء بالاسقاط وجنودهم بالقتل

 

واصل المغني والموسيقي اللبناني “علي بركات” المؤيد لحزب الله وصاحب اغنية “النصر في الجولان والجليل” واغنية “كسر المعادلة الجوية” طريقه الغنائي لكن بشكل مختلف هذه المرة اذ اختار اللغة العبرية السليمة ليعبر بها على وقع الحان لبنانية حماسية عما يعتقده من قدرات للمقاومة ويتوعد جنود الاعداء بلغتهم التي يفهمونها.

ونجح بركات على الاقل حتى الان باثارة انتباه المواقع الالكترونية العبرية التي تداولت ونشرت اغنيته بالصوت والصورة وفرغت كلماتها الى اللغة العبرية المكتوبة ليفهما من لا يستطيع سماعها او اللحاق بايقاع اللحن اللبناني السريع للاغنية.

“في الحرب القادمة سيقضى عليك وستعود خاسرا ومهزوما ايها اليهودي ستعيش الصدمة والمفاجئة حين ترى سلاحك الجوي وهو يتفجر” كتب بركات بلغة عبرية وصفتها المواقع الاسرائيلية بالركيكة على موقعه على صفحة الفيسبوك.

ونشرت المواقع الاسرائيلية مقطعا من الاغنية العبرية التي قدمها علي بركات جاء فيها ” سنحمل العلم الاصفر ونقتل جنود الاعداء وسنطير من فوق رؤسهم وسنأتي بالنصر الكبير”.

وشمل الفيديو كليب مقاطع من خطاب الامين العام لحزب لله حسن نصر الله وهو يتحدث عن ضرورة كسر المعادلة الجوية على خلفية صورة لمنظومة دفاع جوي ومحاكاة لاسقاط مروحية اسرائيلية.

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار