• PFLPGC : أهلاً وسهلاً بكم biggrin2
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في ملتقى رفاق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة على طريق تحرير الأرض والإنسان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الدكتور طلال ناجي يرحب بالدعوة الجزائرية للحوار الفلسطيني

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الدكتور طلال ناجي في برنامج لعبة الأمم مع الإعلامي القدير كمال ..



04-01-2022 02:19 مساء
PFLPGC
menu_open
المدير العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-10-2019
رقم العضوية : 1
المشاركات : 33
الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-4-1959
قوة السمعة : 10
موقعي : زيارة موقعي
 offline 






الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الدكتور طلال ناجي في برنامج لعبة الأمم مع الإعلامي القدير كمال خلف على قناة الميادين الفضائية
وسط الجمود السياسي الفلسطيني واستمرار قطار تطبيع بعض العرب مع "إسرائيل"، هناك بوادر انفجار كبير في الضفة المحتلة ولا سيما أنّ قرية مثل برقة تتصدر المشهد عبر صدها الاحتلال والمستوطنِين إضافة الى عمليات فدائية بإطلاق النار والدهس والطعن في القدس والضفة والداخل المحتل وفي ظل حالة ترقب واستعداد للمخططات الإسرائيلية فصائل المقاومة في غزة تنفذ مناورات واسعة ومشتركة، وفي الزنازين يخوض الأسرى معركة مستمرة، هل كل ذلك مؤشِّرات على حراك فلسطيني ميداني في وجه المحتلين ينتج منه تغير استراتيجي كما حدث في معركة سيف القدس؟ وماذا في جعبة الفلسطينيينَ من أوراق قوة ولا سيما أن الرئيس محمود عباس يتوعد بإجراءات وقرارات غير مسبوقة، كلام عباس أتى في خلال زيارته الجزائر التي أعلن رئيسها عبد المجيد تبّون احتضان بلاده حوارا للقوى والفصائل الفلسطينية، الفصائل جميعها أعلنت موافقتَها على مبادرة تبون، فهل تعقَد جلَسات مصالحة في الجزائر؟ وما الذي يمكن أن يعرقلها ولا سيما إقليمياً؟
 
yqpdY_د. طلال ناجي في لعبة الأمم 29-12-2021.





 
 

توقيع :PFLPGC
وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان





الكلمات الدلالية
الدكتور ، طلال ، ناجي ، يرحب ، بالدعوة ، الجزائرية ، للحوار ، الفلسطيني ،


 








الساعة الآن 06:58 مساء