الجبهة الشعبية القيادة العامة تحيي ذكري انطلاقتها و استشهاد قائدها العسكري جهاد جبريل

جهاد جبريل القيادة العامة

احيت الجبهة الشعبية القيادة العامة ذكري انطلاقتها التاسعة والاربعون و الذكري الثانية عشرة لاستشهاد احد ابرز قياداتها ونجل امينها العام ومسؤولها العسكري جهاد جبريل ابو جعفر الذي استشهد بعملية اغتيال جبانة نفذتها اجهزة استخبارات العدو الصهيوني في بيروت في العشرين من ايار من العام 2002 .

وقد عقدت الجبهة بهاتين المناسبتين اجتماعا داخليا لكوادرها وقيادتها في الضفة الغربية حيث جري التداول في دلالات هاتين المناسبتين واهميتهما واستعراض الانجازات التي حققتها الجبهة الشعبية القيادة العامة علي مدي سنوات نضالها الطويل  .

كما احيت الجبهة ايضا الذكري التاسعة والعشرون لتبادل الاسري (عملية الجليل ) التي تم بموجبها تحرير 1150 من اسرانا الابطال في العشرين من ايار من العام 1985 واصبحت تعد من اكبر واهم عمليات تبادل الاسري مع الكيان الصهيوني في العصر الحديث .

ودعا المجتمعون في نهاية اجتماعهم الي تحقيق الوحدة الوطنية وتنفيذ الاتفاقات الموقعة الخاصة بالمصالحة وخصوصا اتفاق  القاهرة في ايار 2011 والابتعاد عن اسلوب المحاصصة في ادارة الشان الفلسطيني الداخلي واشراك الكل الوطني في عملية البناء السياسي والاصلاح لجميع مؤسسات منظمة التحرير  والسلطة الفلسطينية .

اضف رد