المهندس لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة يدعو للمشاركة في جمعة من غزة إلى حيفا ويشكر من يقدم الدعم والإسناد لشعبنا

دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في جمعة “من غزة إلى حيفا” وحدة دم ومصير مشترك.

وأكد المهندس لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة عضو الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار في بيان صحفي على انطلاق المسير البحري الرمزي غداً الثلاثاء الموافق 29/5 الساعة الحادية عشر صباحاً من ميناء غزة البحري والذي يأتي منسجماً مع حملة التضامن العالمية باتجاه كسر الحصار الظالم عن شعبنا.

ودعى القريوتي “جماهير شعبنا إلى عدم الالتفات للأصوات التي تخدم محاولات العدو بقصد أو غير قصد لتثبيط العزائم والالتفاف على مسيرات العودة واشغال الساحة بالروايات الكاذبة والاشاعات المغرضة فالهيئة العليا صاحبة الحق في اصدار كل المواقف وهي الجهة المفوضة بذلك وطنيا.”ً

ووجه المهندس القريوتي “التحية لكل الشعوب ومجموعات التضامن الذين انطلقوا في العواصم انتصاراً لشعبنا وللدماء الطاهرة التي تروي تراب فلسطين في مواجهة آلة البطش والقتل والدمار الصهيونية”.

وتقدم القريوتي “بالشكر والتقدير لكل من ساهم بتقديم الدعم والإسناد لشعبنا التي كان آخرها من الأشقاء في المملكة المغربية في تأسيس المستشفى الميداني على أرض قطاع غزة، وكلنا ثقة بأن هناك الكثير من أمتنا ممن سيحذون حذوهم”.

وتوجه المهندس القريوتي لطلبة الثانوية العامة بكل معاني التقدير والتمنيات لهم بالنجاح رغم هذه الظروف كما ونحيي أرواح الشهداء من الطلبة الذين ارتقوا قبل بدء الامتحانات فشهادتهم هي شهادة فخر واعتزاز لكل أبناء شعبنا وأمتنا.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار

المكتب الإعلامي – الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة – قطاع غزة

مؤتمر صحفي الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار المهندس لؤي القريوتي ‫(1)‬ ‫‬ مؤتمر صحفي الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار المهندس لؤي القريوتي ‫(1)‬ مؤتمر صحفي الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار المهندس لؤي القريوتي ‫(101713901)‬ ‫‬

اضف رد