الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستنكر الأعمال الآثمة بغزة | الأعمال الإرهابية الغادرة تشير لضعف الشرذمة الضآلة وتؤكد إلتحام الشعب بمقاومته

 

 ترويسة الجبهة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستنكر الأعمال الآثمة بغزة

 

• الأعمال الإرهابية الغادرة تشير لضعف الشرذمة الضآلة وتؤكد إلتحام الشعب بمقاومته.

 

تستنكر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة الأعمال الإجرامية الآثمة والتي أدت إلى إستشهاد ثلاثة عناصر من الشرطة الفلسطينية.

وتؤكد الجبهة على أن هذه الأعمال الجبانة لا تخدم سوى العدو الصهيوني ومصالحه بإضعاف الجبهة الداخلية لشعبنا وقواه الحية المتراصة في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته العادلة.

وتشير الجبهة الشعبية القيادة العامة إلى أن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة – كإمتداد للإرهاب التكفيري الذي ضرب سوريا وليبيا ومصر والعراق – تدل على حالة الضعف والهوان لهذه الشرذمة الضالة وعلى أن شعبنا الفلسطيني بترابطه ووعيه قادر على إجتياز هذه الأزمات والمصائب التي تبرهن حيناً بعد حين على شدة بأس الفلسطيني وصبره على المحن وإجتيازه لكافة الصعاب وتفويت الفرصة على المتربصين بشعبنا مؤكدين على إلتحام الشعب ووقوفه خلف مقاومته في مواجهة مشاريع التصفية والتهويد.

إذ تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة شهداء الوطن والواجب المقدس سائلين المولى عزوجل لأهلهم وذويهم الصبر والسلوان تؤكد الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية والشرطية بغزة بتقديم المجرمين الضآلين للعدالة والإقتصاص لشعبنا وشهدائه الأبطال من القتلة.

 

 

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

 

         الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة   

المكتب الإعلامي –  قطاع غزة –  فلسطين

28-08-2019

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستنكر الأعمال الآثمة بغزة

اضف رد