الموقف الرسمي
الرئيسية » نشاطات جبهوية » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً من فصائل العمل الوطني والإسلامي في مكتبها بمدينة غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً من فصائل العمل الوطني والإسلامي في مكتبها بمدينة غزة

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ممثلة بعضو المكتب السياسي ومسؤولها في فلسطين د. م. لؤي القريوتي وعدد من الرفاق، بمكتبها بمدينة غزة اليوم الاثنين، وفداً من فصائل العمل الوطني والإسلامي – جنوب غزة.

من جهته هنأ وفد الفصائل بنجاح العملية الديمقراطية في اختيار قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وانتخاب الدكتور القريوتي عضواً للمكتب السياسي، مهنئين بعودته سالماً إلى أرض الوطن.

في سياق متصل، رحب الدكتور القريوتي بالوفد الزائر، مؤكداً على عمق العلاقات التي تربط الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة بالكل الوطني الفلسطيني، مثمناً هذه اللقاءات التي تعزز البعد الوطني مع ضرورة تكثيف الجهود بإتجاه العمل النقابي، والضغط لإجراء انتخابات على مستوى جامعات الوطن ودعم حرية التعبير عن الرأي بعيداً عن التعصب، وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الحزبية.

في ذات السياق، أكد الطرفان على ضرورة العمل على إنهاء الانقسام الذي أضر بالقضية الفلسطينية وبالعلاقات الوطنية، وسبل تعزيز العمل المشترك وتوطيد العلاقات الوطنية المشتركة، كما تم التأكيد على المقاومة خياراً استراتيجياً لتحرير الأرض والمقدسات ورفض الحلول البديلة للقضية الفلسطينية.

في نهاية اللقاء قدم وفد الفصائل درعاً تكريمياً بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر العام التاسع وعودة د. لؤي سالماً إلى أرض الوطن.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة
المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين
05/09/2022

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عاجل