الموقف الرسمي
الرئيسية » بيانات وتصريحات » الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تندد بإغتيال النايف وتحذر العدو من الإستمرار في جرائمه

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تندد بإغتيال النايف وتحذر العدو من الإستمرار في جرائمه

 

 

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في المسيرة الحاشدة تنديداً وإستنكاراً بإغتيال الشهيد عمر النايف في سفارة فلسطين ببلغاريا والتي انطلقت من الجندي المجهول وانتهت بوقفة تضامنية أمام الصليب الأحمر في قطاع غزة.

حيث ألقى الرفيق هاني حسونة عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة كلمة القوى الوطنية والإسلامية والتي أشار فيها بأصابع الإتهام للموساد الصهيوني بإرهاب دولي منظم ومخالفة للقانون الدولي وإنتهاك حقوق الإنسان وأبرق بالتحية للأسير القيق بإنتصاره على السجان الصهيوني وصمت المجتمع الدولي لمعاناة أسرانا البواسل في سجون العدو الصهيوني.

هذا وحمل الرفيق هاني حسونة دولة بلغاريا المسؤولية المشتركة مع العدو الصهيوني في تسهيلها لعملية الإغتيال وعدم توفير الحماية للشهيد على أراضيها.

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية على النقاط التالية:

أولا : نطالب السلطة الوطنية الفلسطينية بسرعة تشكيل لجنة تحقيق وطنية للكشف عن ملابسات اغتيال المناضل عمر النايف داخل سفارة دولة فلسطين .

ثانيا : نحذر العدو الصهيوني من التمادي في جرائمه المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج .

ثالثاً: نطالب السلطة الوطنية الفلسطينية بتنفيذ الإجماع الوطني والشعبي بضرورة وقف التنسيق الأمني بكل أشكاله.

رابعاً: ندعو إلى ضرورة الإسراع في التحرك وتقديم ملفات جرائم الإحتلال الصهيوني إلى محكمة الجنايات الدولية.

 

خامساً : نطالب الفصائل الفلسطينية وفصائل المقاومة بالرد السريع على هذه الجريمة البشعة وعلى جميع جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني ونطالبهم بدعم وإسناد انتفاضة القدس والتي دخلت شهرها السادس وهى وبكامل قوتها وعنفوانها وتطورها بدعمها بجميع السبل والإمكانيات لتحقيق أهدافها التي انطلقت من اجلها.

سادساً : ندعو الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية وجميع المؤسسات الدولية والحقوقية إلى تحمل مسئولياتها عن هذه الجريمة البشعة وبذل كل الجهود لحماية الفلسطينيين ومحاكمة الاحتلال الصهيوني على جرائمه المتواصلة بحق شعبنا .

سابعاً : من هنا ومن أمام الصليب الأحمر نبرق بالتحية إلى الأسير الصحفي محمد القيق الذي انتصر على السجان الصهيوني بامعائة الخاوية وبارادتة القوية لنيل حريته وإنهاء اعتقاله الادارى .

 

الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (1) الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (2) الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (3) الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (4) الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (5) الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (6) الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (7) الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بإغتيال النايف (8)

 

المهندس لؤي القريوتي

تابعنا على تلجرام

اضف رد

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الأخبار